نبذة

​​

الارتباط التنظيمي

    ​​​ترتبط بمدير عام الشؤون الإدارية والمالية. ​​

الاهداف

    توفير خدمات التشغيل والصيانة للمباني والمعدات والأجهزة والأثاث لكافة مباني المعهد, وتوفير مستلزماتها, وضمان توفير متطلباتها من الخدمات ​​العامة. ​

المهام

    1- إعداد الخطة السنوية للإدارة وتنفيذها بعد اعتمادها.


    2- الإشراف على أعمال النظافــة والعمـل على توفير كافة مستلزماتها لجميع منشآت المعهد .


    3- تقديم الخدمات المكتبية لكافة الوحدات الإدارية بالمعهد .


    4- الإشراف على أعمال الزراعة وتنسيق الحدائق وتوفير كافة مستلزماتها لجميع منشآت المعهد .


    5- الإشراف على عقود الصيانة ومتابعة تنفيذها مع المؤسسات والشركات المختصة .


    6- الإشراف على تشغيل وصيانة كافة الأجهزة والمعدات طبقاً لبرامج الصيانة المعدة .


    7- المحافظة على ما يتبع المعهد من مبان ومجمعات سكنية وأثاث وحراستها وصيانتها .


    8- تشغيل وصيانة أجهزة الهاتف والفاكس وخطوط الاتصال طبقاً لبرامج الصيانة المعدة .


    9- الإشراف على استكمال إجراءات تأسيس الهواتف وخطوط الاتصال بالإنترنت بالمعهد .


    10- الإشراف على تأمين ما يحتاجه المعهد من أثاث وأجهزة ومعدات .


    11- تلبية طلبات الإدارات من وسائل النقل بالسيارات وفقاً للأنظمة المعدة لذلك .


    12- الإشراف على حسن استخدام السائقين للسيارات والعمل على صيانتها وإصلاحها طبقاً للبرامج المعدة لذلك, ومتابعة إنهاء معاملات حوادث السيارات .


    13- العمل على تأمين السيارات التي يحتاجها المعهد .


    14- الإشراف على صرف المحروقات والزيوت المصروفة للسائقين .


    15- الإشراف على تأمين خدمات الأمن لكافة مباني المعهد ومجمعاته السكنية .


    16- تقديم خدمات التعقيب للمعهد ومنسوبيه من متعاقدين وموظفين .


    17- تقديم خدمات الشحن والتخليص الجمركي فيما يخص المعهد.


    18- الإشراف على عيادة المعهد الطبية وتوفير المستلزمات اللازمة لها .


    19- الإشراف على المشاريع الخاصة بالمعهد وفروعه ومتابعة تنفيذها .


    20- الإشراف على إسكانات أعضاء هيئة التدريب والدارسين والمتدربين.


    21- الإشراف على أنظمة وتطبيقات الإدارة على الحاسب الآلي ومتابعة إدخال وتحديث المعلومات والعمل على تطويرها بالتنسيق مع الإدارات ذات العلاقة .


    22- تنظيم وحفظ الوثائق الخاصة بالإدارة بالطريقة التي تسهل استرجاعها والاستفادة منها. 


    23- تحديد احتياجات الإدارة من الموارد البشرية والأجهزة والمواد ومتابعة توفيرها. 


    24- تحديد الاحتياجات التدريبية للموارد البشرية في الإدارة والتنسيق مع الوحدات التنظيمية المختصة لتلبية تلك الاحتياجات.


    25- إعداد تقارير دورية بإنجازات الإدارة والاقتراحات لتطويرها ورفعها لمدير عام الشئون الإدارية والمالية. 


    26- أية مهام أخرى تكلف بها في حدود اختصاصها. 


اتصل بنا

    ادارة التشغيل والصيانة​

    الاسم
     الاستاذ / عبدالله بن محمد البسامي​​​
    ​الفاكس
    0118297778​
    ​البريد الإلكتروني
    albassami@ipa.edu.sa​​