الصفحة الرئيسية
​​​​​تحت رعاية كريمة من صاحب السمو الملكي أمير منطقة الرياض ينظم معهد الإدارة العامة حفل الخريج والوظيفة الواحد والعشرين الذي تصاحبه عدة فعاليات أهمها معرض توظيف الخريجين والخريجات، وذلك – بمشيئة الله – خلال الفترة من 19-22 رجب 1438 هـ الموافق 16-19 إبريل 2017م، بمركز الملك سلمان للمؤتمرات بمعهد الإدارة العامة بمدينة الرياض. 
ويعد هذا الحفل وفعالياته من أهم المناسبات السنوية التي يحرص معهد الإدارة العامة على تنظيمها بصورة مشرقة وإيجابية؛ احتفاءً منه بخريجي وخريجات برامجه الإعدادية، كما تهدف هذه المناسبة إلى فتح قنوات اتصال مباشر بين مسئولي التوظيف في المنظمات الحكومية والخاصة وبين خريجي وخريجات المعهد عن طريق معرض التوظيف المصاحب، حيث يتيح هذا المعرض الفرصة لهم للتعرف على العروض الوظيفية المتوافرة في القطاعات المختلفة، كما يتيح هذا المعرض للجهات المشاركة الفرصة لاستقطاب الكفاءات المتميزة من خريجي وخريجات برامج المعهد الإعدادية لهذه السنة التدريبية 1437/1438هـ.
ولما عرف عن حرصكم على الاستفادة من الكفاءات الوطنية المؤهلة، فإنه يسرني دعوتكم للمشاركة في رعاية حفل وفعاليات الخريج والوظيفة لهذا العام، كما ندعوكم أيضاً للمشاركة في معرض التوظيف المصاحب والذي سيخصص لكم به جناح للتعريف بجهتكم وجهودها الوطنية، مع الالتقاء بخريجي ودارسي المعهد.
ولمزيد من المعلومات يمكنكم التواصل مع أ. حمد بن محمد الطمرة مدير إدارة خدمات وعلاقات المتدربين​ على الأرقام: (0114745598) أو (0553112185) أو الايميل TamrahH@ipa.edu.sa. ​



                 ​                                 ​