تسجيل الدخول

 

الأخبار
السفير البراهيم يزور جناح المعهد في معرض الشارقة الدولي للكتاب
10/01/1435

عبر معالي سفير المملكة في دولة الامارات العربية المتحدة الأستاذ ابراهيم بن سعد البراهيم عن سعادته بما شاهده في جناح المملكة بمعرض الشارقة الدولي الثاني والثلاثين للكتاب، وخص بالذكر جناح معهد الإدارة العامة الذي وصفه بالمتميز بما يضمه من كتب وعناوين متنوعة في الادارة العامة والعلوم الاخرى المرتبطة بها.
 
جاء ذلك في تصريح خاص أدلى به بعد زياته للمعرض مساء أمس (الثلاثاء) حيث كان في استقباله سعادة الملحق الثقافي السعودي في دولة الامارات العربية المتحدة الدكتور صالح السحيباني وعدد من المسئولين بالملحقية، ورافقه خلال الزيارة سعادة القائم بالأعمال الأستاذ عبدالرحمن بن إبراهيم الخلف. وخلال جولة معالي السفير في الجناح السعودي بالمعرض الذي تشارك فيه العديد من الجامعات والمؤسسات العلمية والثقافية السعودية، توقف طويلا لدى جناح معهد الادارة العامة حيث استمع لشرح مفصل عما يحتويه الجناح من كتب وعناوين وحرص معاليه على تصفح بعض الكتب، وانتقى مجموعة مختارة تم اهداؤها لمعاليه. وفي ختام زيارته قال معالي السفير في تصريح خاص إنه تعمد ان يتوقف طويلا في جناح معهد الإدارة العامة لما للمعهد من منزلة عزيزة في نفسه، ولما للمعهد من مكانة متميزة بين الأجهزة الحكومية في المملكة ولدوره الواضح في تعزيز مسيرة التنمية الإدارية في المملكة، ولما لإنتاجه الفكري والعلمي من تميز ايضا أحرص على متابعته واقتنائه. كما أنني (والحديث لمعالي السفير) قد التحقت بمعهد الادارة العامة دارساً في برنامج اللغة الانجليزية، كما قمت في مرحلة لاحقة بالتدريس فيه من خلال بعض برامجه الإدارية. وكانت مرحلة جميلة اعتز بها في مسيرتي العملية. لذا فالمعهد أثير لدي، وأثق في انتاجه الفكري ودراساته العلمية. 

وفي ختام تصريحه أعرب معالي السفير عن شكره وتقديره لمعالي مدير عام معهد الإدارة العامة الدكتور أحمد بن عبدالله الشعيبي على حرص المعهد على المشاركة والتواجد في هذا المعرض الدولي الكبير للكتاب وعلى هذه المشاركة المتميزة، وعلى اختيار مجموعة متميزة من الكتب والعناوين التي حققت اضافة نوعية لافتة لمشاركة المملكة في هذا المعرض الدولي. كما عبر عن شكره وتقديره لإدارة المعهد على حسن اختيارها للكوادر التي تمثل المعهد في المعرض حيث لوحظ مدى كفاءتها مما عكس صورة مشرفة عن المعهد تعزز الصورة الذهنية المتميزة لدى الجميع عن المعهد والعاملين فيه.