تسجيل الدخول

 

الأخبار
الملحق الثقافي السعودي بالإمارات يشكر الدكتور الشعيبي على مشاركة المعهد المميزة والمختلفة
14/01/1435

أعرب سعادة الملحق الثقافي السعودية في دولة الامارات العربية المتحدة الدكتور صالح بن حمد السحيباني عن شكره وتقديره لمعالي مدير عام معهد الإدارة العامة الدكتور أحمد الشعيبي على نوعية مشاركة المعهد في معرض الشارقة الدولي للكتاب والتي وصفها بالمتميزة والمختلفة تماماً عن بقية المشاركات السعودية الاخرى في المعرض.

وقال سعادة الملحق الثقافي في تصريح خاص بمناسبة ختام فعاليات المعرض : بعد الذي رأيناه من مشاركة المعهد المتميزة في معرض الشارقة الدولي للكتاب في دورته الثانية والثلاثين أجزم أن معهد الادارة العامة يحرص تمام الحرص عند اختياره الكوادر التي تمثله في مثل هذه المحافل الكبرى، كما يحرص كذلك على اختيار احدث الاصدارات لإنتاجه العلمي والفكري للمشاركة بها في هذه التظاهرة الثقافية الدولية بما يعكس مكانة هذا المعهد المتميزة وريادته في مجال التنمية الادارية. وهذا الحرص يفرض علينا ان نقدره وان نثني عليه ونشكر ادارة المعهد عليه. وأضاف: إن نجاح المشاركة السعودية بشكل عام في معرض الشارقة الدولي للكتاب ليس لأن وزارة التعليم العالي هي التي تشرف عليها وحسب، ولكن لأن هناك شركاء فاعلين وأساسيين ساهموا في هذا النجاح ونعتبر معهد الإدارة العامة أحد أهم الشركاء وصانعي النجاح في المشاركة السعودية.

وقد شهد جناح المعهد في اليوم الاخير للمعرض اقبالاً كبيراً من الحضور ومرتادي المعرض وكان من بين الزائرين طلبة أكاديمية العلوم الشرطية في الشارقة. الذين حرصوا على الاطلاع على ما يعرضه المعهد من كتب في مجالات الادارة، والقيادة، والجودة، وغيرها؛ من مجالات تساعدهم على صناعة مستقبل عملي مميز لهم، قائم على الأساليب العلمية الصحيحة.

طلبة أكاديمية العلوم الشرطية في الشارقة.JPG 

وكان معرض الشارقة الدولي للكتاب في دورته الثانية والثلاثين قد أسدل الستار على فعالياته يوم أمس السبت بعد أحد عشر يوماً من النشاط الثقافي والفكري بمشاركة قرابة من ألف دار نشر من 53 دولة. في حين شاركت المملكة بجناح موحد ضم 24 جهة حكومية، أشرفت عليه الملحقية الثقافية السعودية بدولة الامارات العربية المتحدة، التي أقامت يوم الجمعة الماضي حفل غداء تكريماً للجهات السعودية المشاركة حيث تم توزيع شهادات الشكر والتقدير على جميع ممثلي الجهات الحكومية تثميناً لدورهم في نجاح المشاركة السعودية وتقديراً لجهودهم خلال فترة اقامة المعرض.