تسجيل الدخول

 

الأخبار
معالي مدير عام المعهد د. عبدالرحمن الشقاوي يهنئ صاحب السمو الملكي الأمير مقرن بالثقة الملكية الكريمة
 
23/03/1434

 

 

معالي مدير عام المعهد د. عبدالرحمن الشقاوي 

يهنئ  صاحب السمو الملكي الأمير مقرن بالثقة الملكية الكريمة

 

رفع معالي مدير عام المعهد الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله الشقاوي أسمى آيات التهاني والتبريك لمقام صاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز بمناسبة صدور الأمر الملكي الكريم بتعيينه نائباً ثانياً لرئيس مجلس الوزراء.

ونوه معالي مدير عام معهد الإدارة العامة بتعيين صاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز –حفظه الله– نائباً ثانياً، مشيراً إلى أن هذه الثقة الملكية الغالية تؤكد المكانة المتميزة لصاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز، كرجل دولة بارز وقيادي فذ.

وقال د. عبدالرحمن الشقاوي إن صاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز يمتلك خبرة كبيرة وتجربة ثرية في مجال الحكم والإدارة، وقد تميز بشكل جلي خلال توليه لإمارة حائل، ثم إمارة منطقة المدينة المنورةً، ثم عمله رئيساً للاستخبارات العامة، ثم مستشاراً ومبعوثاً خاصاً لخادم الحرمين الشريفين. وقد أظهر سموه من خلال تلك المواقع القيادية حنكة إدارية متميزة ورؤية تنظيمية، استطاع من خلالها أن يسهم بشكل مباشر في إحداث نقلات تطويرية مشهودة أكدت قدرته وكفاءته كإداري متمرس وقائد متمكن ورجل دولة محنك يتميز ببعد النظر وعمق الرؤية.

وأكد أن اختيار صاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز نائباً ثانياً لرئيس مجلس الوزراء يأتي  تثميناً من خادم الحرمين الشريفين – حفظه الله – لتلك الصفات القيادية المتفردة التي يتمتع بها سموه، وتتويجاً لمسيرته وتجربته الثرية في مجال الحكم والإدارة التي أظهر خلالها براعة في الأداء وتميزاً في العطاء، كما أن عمل سموه في السلك العسكري كطيار وقائد في القوات الجوية الملكية السعودية قد أضاف بعداً عسكرياً واستراتيجياً لخبرات سموه القيادية والإدارية المتراكمة، مما عزز من إمكانيات سموه وكفاءته وقدراته وصفاته القيادية الفذة.       

ودعـا مدير عام معهد الإدارة العامة المولى عز وجل أن يوفق صاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز، وأن يسدد خطاه إلى ما فيه خدمة الدين والمليك والوطن.