تسجيل الدخول

 

الأخبار
بحضور معالي المدير العام وعميد كلية الدراسات العليا بالجامعة: خريجو جامعة بتسبرج الأمريكية يلتقون في معهد الإدارة العامة
 
07/10/1432

 

يزور المعهد عميد كلية الدراسات العليا، للشئون العامة والدولية بجامعة بتسبرج بالولايات المتحدة الأمريكية البروفيسور/ جون كييلر (John T.S Keeler)، وذلك خلال الفترة من 17 – 22 شوال 1432هـ، الموافق 15 – 20 سبتمبر 2011م.

 ويقيم المعهد حفلاً على شرف سعادة البروفيسور/ جون كييلر ، يحضره عدد من كبار المسئولين في المعهد، وعدد من الأكاديميين السعوديين من الجامعات في المملكة من خريجي جامعة بتسبرج، حيث أبدى البروفيسور/ جون كييلر الرغبة في الالتقاء بخريجي الجامعة في المملكة، من أجل تعزيز التواصل معهم وإطلاعهم على المستجدات الأكاديمية بالجامعة.

وقد وجه المعهد الدعوة لخريجي جامعة بتسبرج لحضور اللقاء، الذي سيقام في قاعة الماوردي بالمركز الرئيس للمعهد بالرياض. وسيتضمن كلمة لمعالي مدير عام المعهد الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله الشقاوي، يعقبها عرض فيلم تعريفي عن المعهد، ثم يلقي  البروفيسور/ جون كييلر كلمته بهذه المناسبة، ثم كلمة الخريجين، بعد ذلك يتم تكريم معالي مدير عام معهد الإدارة العامة الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله الشقاوي بمنحه جائزة الخريج المميز، وهي الجائزة التي تمنحها جامعة بتسبرج لخريجيها الذين تميزوا بإنجازاتهم المهنية وكانوا مثالاً لتميز الأداء في المؤسسات التعليمية الذين يعملون بها. بعد ذلك يقوم خريجي جامعة بتسبرج بتقديم درع تكريمي للبروفيسور/ جون كييلر. ثم يعقد لقاء مفتوح بين الخريجين وعميد كلية الدارسات العليا بجامعة بتسبرج، ثم يختتم اللقاء بحفل الغداء الذي أعده المعهد بهذه المناسبة.  

و كان عميد كلية الدراسات العليا بجامعة بتسبرج قد هنأ معالي الدكتور عبدالرحمن الشقاوي لنيله هذه الجائزة، مؤكداً أن الجامعة فخورة كون مدير عام معهد الإدارة العامة بالمملكة العربية السعودية أحد خريجيها المتميزين. وقال إن هذه الجائزة التي تمنحها كلية الدراسات العليا بجامعة بتسبرج تخضع لمعايير دقيقة في اختيار الأشخاص الذين تخرجوا من الجامعة وبرزوا في تخصصاتهم العلمية ومهاراتهم القيادية مؤكداً أنه لم يحصل على الجائزة سوى أربعين من بين ثمانية آلاف خريج طوال اثنتين وخمسين سنة مضت