تسجيل الدخول

 

الأخبار
المعهد يشارك في المؤتمر الدولي 29 للإدارة العامة بالبحرين
 
25/07/1434

المعهد يشارك في المؤتمر الدولي 29 للإدارة العامة بالبحرين


 

يشارك المعهد في المؤتمر الدولي (29) للإدارة العامة تحت شعار (مستقبل الإدارة العامة: القيادة والمهنية) ، والذي يستضيفه معهد الإدارة العامة في مملكة البحرين خلال الفترة 22-27/7/1434هـ بالتعاون مع كل من المعهد الدولي للعلوم الإدارية والاتحاد الدولي لمدارس ومعاهد الإدارة. ويشارك من المعهد الدكتور صلاح المعيوف نائب مدير عام المعهد لشئون التدريب وعضو مجلس إدارة المعهد الدولي للعلوم الإدارية، والدكتور مساعد الفريان عضو مجلس إدارة الاتحاد الدولي لمدارس ومعاهد الإدارة  ونائب الرئيس عن الشرق الأوسط. كما يشارك الدكتور ثامر المطيري أمين عام اللجنة العليا للتنظيم الإداري كمتحدث في المنتدى الدولي للعلوم الإدارية والمصاحب لفعاليات المؤتمر.

 

          كما يقدم عدد من منسوبي المعهد أوراق عمل في المؤتمر وهم:

·       الدكتور/  احمد الزهراني مدير إدارة برامج القطاع الأهلي  وعنوان الورقة هي (توجهات جديدة في تقديم الخدمات الحكومية : مراكز الأعمال كحالة دراسية).

·       الدكتور / بركات العتيبي، وعنوان الورقة هي (التحديات والاستراتيجيات المستقبلية للإصلاح الإداري في القطاع العام في المملكة العربية السعودية: وجهة نظر الإدارة).

·       الدكتورة/ موضي الزومان، عنوان الورقة هي (مستوى الذكاء العاطفي لدى القادة في الأجهزة الحكومية بالمملكة العربية السعودية).

          كما يشارك المعهد أيضاً في معرض الكتاب المصاحب لفعاليات المؤتمر.