تسجيل الدخول

 

الأخبار
معالي المدير العام يرعى حفل ختام الأنشطة التدريبية ويكرم عدداً من الزملاء بالمركز الرئيس
 
11/08/1434

معالي المدير العام يرعى حفل ختام الأنشطة التدريبية ويكرم عدداً من الزملاء بالمركز الرئيس​

 

 
 
 

رعى معالي مدير عام المعهد، الدكتور أحمد بن عبدالله الشعيبي، حفل ختام الأنشطة التدريبية للمعهد للعام التدريبي  1433/1434هـ، ، والذي نظمته إدارة العلاقات العامة والإعلام، بالتعاون مع لجنة النشاط الاجتماعي، في تمام الساعة الواحدة من ظهر يوم الثلاثاء 9/8/1434هـ بقاعة ابن خلدون بمركز الأمير سلمان للمؤتمرات. وقد ألقى معالي المدير العام كلمة بهذه المناسبة استعرض فيها إنجازات المعهد خلال العام المنصرم، وتحدث في كلمته عن ما أنجزه المعهد مؤخراً في مشروعه التطويري للخطة الاستراتيجية للمعهد، وما صاحبها من تنفيذ ورش العمل التي شارك بها منسوبو المعهد في المركز الرئيس والفروع، وأشار معاليه إلى عدد من الإجراءات التي اتخذها المعهد لتفعيل وتطوير أدائه مؤخراً بالإضافة إلى عدد من القرارات التي وافق عليها مجلس إدارة المعهد في اجتماعه الأخير والمتعلقة بالتعاون مع الجامعات السعودية لتنفيذ عدد من البرامج التدريبية في مقار تلك الجامعات، وإقرار تنفيذ الفصل التدريبي الصيفي، وتطبيق اختبارات المركز الوطني للقياس في مرحلة القبول في البرامج الإعدادية بالمعهد. 

 
 

ومن جانب آخر ألقى سعادة الأستاذ الدكتور عبدالرحمن بن أحمد هيجان،  نائب مدير عام المعهد للبحوث والمعلومات سابقاً، وعضو مجلس الشورى ، كلمة المتقاعدين، والتي أثنى فيها على المكانة التي يتميز بها معهد الإدارة العامة، وإمكاناته البشرية والمادية، مستعرضاً ما أنجزته القيادات التي مرت على المعهد خلال تاريخه الطويل. كما تحدث سعادته عن بيئة المعهد الوظيفية وما تمتاز به من أجواء إدارية واجتماعية تعزز روح العطاء والمنافسة، مبدياً سعادته الغامرة بهذه اللفتة الإنسانية الكريمة من إدارة المعهد بدعوته للمشاركة في حفل ختام الأنشطة وإلقاء كلمة المتقاعدين نيابة عن زملائه بالمعهد. كما ألقى سعادة رئيس لجنة النشاط الاجتماعي، بالمركز الرئيس الأستاذ زكريا بن عبد المنان بنجر، كلمة بهذه المناسبة، استعرض فيها ما أنجزته اللجنة من مشروعات ونشاطات، وما قدمته من خدمات لمنسوبي المعهد خلال العام الماضي .

عقب ذلك بدأت مراسم تكريم الزملاء المتقاعدين، وتكريم الزملاء الذين أمضوا (10) سنوات فأكثر في خدمة المعهد، بالإضافة إلى تكريم الزملاء المشاركين في الأنشطة الرياضية التي نظمتها اللجنة هذا العام. وقد قام معالي المدير العام الدكتور أحمد بن عبدالله الشعيبي، بتسليم الدروع التذكارية وشهادات الشكر، والكؤوس والميداليات والمكافآت النقدية للزملاء المكرمين خلال الحفل، وفي ختام الحفل توجه الجميع لحضور حفل الغداء المعد بهذه المناسبة.