تسجيل الدخول

 

الأخبار
خلال استعراضه لتقرير الشراكة المجتمعية، و تصميم الموقع الجديد للمعهد. د. الشعيبي: توجه المعهد نحو الشراكة المجتمعية يعد أحد خياراتنا المستقبلية
 
28/11/1434

خلال استعراضه لتقرير الشراكة المجتمعية، و تصميم الموقع الجديد للمعهد.

د. الشعيبي:  توجه المعهد نحو الشراكة المجتمعية  يعد أحد خياراتنا المستقبلية

 

أكد معالي مدير عام المعهد الدكتور أحمد بن عبدالله الشعيبي، أن برامج ومبادرات الشراكة المجتمعية تعد أحد الخيارات الاستراتيجية الهامة لمعهد الإدارة العامة خلال الفترة القادمة، مؤكداً معاليه على ضرورة أن يكون التوجه لتنفيذ الشراكة المجتمعية جزءً من الخطة السنوية للمعهد، موضحاً أن تطبيق هذا التوجه يجب أن ينتهج المعهد من خلاله الأسلوب المتدرج وبشكل علمي ومؤسسي مدروس لواقع النشاط، مع بحث جميع الآليات والإمكانات التي ستسهم في تنفيذه، وما قد يستدعيه ذلك من تفعيل وتطوير لبعض الأنظمة والإجراءات، اللازمة لذلك، وتوفير الكوادر البشرية المتخصصة للبدء في تنفيذ المشروع، وصولاً إلى الأهداف والتطلعات التي يأملها المعهد، ويسعى إلى تحقيقها من خلال تنفيذ مشروع الشراكة المجتمعية، مشيراً معاليه إلى ضرورة رصد نشاط الشراكة المجتمعية معرفياً وإعلامياً وإبرازه بالشكل اللائق الذي يحقق الأهداف المرجوة للمعهد من المشاركة المجتمعية، ويبرز دوره الحقيقي في هذا المجال الهام لكثير من شرائح المجتمع التي تتطلع إلى المزيد من الأدوار التنموية للمعهد. جاء ذلك خلال ترأس معالي الدكتور أحمد بن عبدالله الشعيبي لاجتماع اللجنة الرئيسية لخارطة الطريق في المعهد، الذي استعرضت اللجنة من خلاله  تقرير مخرجات ورشة (الشراكة المجتمعية) بحضور كل من: سعادة نائب المدير العام لشئون التدريب، د. صلاح بن معاذ المعيوف، وسعادة نائب المدير العام للبحوث والمعلومات، د. مساعد بن عبدالله الفريان، وسعادة أمين عام اللجنة العليا للتنظيم الإداري، د. ثامر بن ملوح المطيري، وسعادة مدير عام فرع المعهد بمنطقة مكة المكرمة، أ. علي بن يحيى الغامدي، وسعادة مدير عام فرع المعهد بالمنطقة الشرقية، أ. عبد الرحمن بن أحمد العرفج، وسعادة المديرة العامة للفرع النسائي، د. هند بنت محمد آل الشيخ، ومدير عام الشئون الإدارية والمالية، أ. عبدالله الحميدان، ومدير عام التخطيط والتطوير الدكتور بندر السجان، ومدير عام مركز القياس، د. مشبب القحطاني، ومدير عام البرامج المالية والاقتصادية، د. بندر أبا الخيل، ومدير عام البرامج الإدارية والقانونية، د. عبدالله الوقداني،  ومدير عام مركز الأعمال، أ. وليد البواردي، ومدير عام مركز الحاسب الآلي، أ. محمد العتيبي، والمستشار القانوني للمعهد، أ. محمد الصعب، ومدير إدارة المشاريع، د. رائد عثمان، ومدير إدارة العلاقات العامة والإعلام، أ. عبدالله السميّح، ومدير إدارة الدراسات التطويرية، أمين اللجنة، أ. هيثم البواردي. وقد تم خلال الاجتماع تقديم عرض لمخرجات ونتائج الورشة، قام بتقديمه منسق الورشة، أ. سليمان العنزي.

 ومن جانب آخر استعرضت اللجنة التصميم الجديد للموقع الإلكتروني للمعهد، وأبدت عدداً من المقترحات  المتعلقة بتطوير وتفعيل خدمات الموقع. وقد قام بعرض التصميم الجديد للموقع، مدير إدارة التطبيقات وتطوير الأنظمة بمركز الحاسب الآلي ، أ. عبدالله العمران.

​​​