تسجيل الدخول

 

الأخبار
معالي الفريق ضاحي خلفان يزور جناح المعهد في معرض الشارقة للكتاب
07/01/1435

​قام معالي الفريق ضاحي خلفان تميم نائب رئيس الشرطة والأمن العام في دبي، بزيارة لجناح المعهد في معرض الشارقة الدولي للكتاب في دورته 32. واستقبله الزميل الاستاذ عبدالعزيز الهدلق مسئول الشئون الاعلامية لمشاركة المعهد في المعرض الذي رحب بمعالي الفريق في جناح المعهد وقدم له نبذة عن نشاطات المعهد المختلفة، وطبيعة مشاركته في المعرض، كما استعرض أمام معاليه أبرز عناوين الكتب التي شارك بها المعهد في المعرض. وأبدى معالي الفريق ضاحي خلفان سعادته بما شاهده وعبر عن اعجابه بمعهد الادارة العامة كجهاز يعنى بالتطوير والتنمية والإدارية وصناعة القيادات. كما اشاد معالي  نائب رئيس الشرطة والأمن العام في دبي بالإعلام في المملكة العربية السعودية والاعلاميين السعوديين، وقال بأنهم في دولة الامارات العربية المتحدة فخورون بما وصل اليه الاعلام السعودي من تطور كبير على جميع الأصعدة. وفي ختام زيارته قدم معالي الفريق ضاحي خلفان شكره وتقديره لجميع العاملين في جناح المملكة بالمعرض مرحبا بهم في دولة الامارات العربية المتحدة ومتمنيا لهم طيب الاقامة وان تتحقق الاهداف الثقافية والعلمية للمشاركة.

جدير بالذكر أن معهد الإدارة العامة يشارك بمعرض الشارقة الدولي للكتاب في دورته الـ32، وذلك ضمن جناح المملكة العربية السعودية. ويعرض المعهد أكثر من مائة وعشرين عنواناً، تمثل نماذج لإنتاجه العلمي المتمثل في التأليف والترجمة والبحوث والدراسات في مجال الإدارة العامة والعلوم الأخرى المرتبطة بها كإدارة الأعمال، والتسويق، والقانون، والمحاسبة الإدارية، والاقتصاد، والحاسب الآلي، وتدريب وتطوير القوى العاملة، والإدارة المكتبية، والإدارة الصحية، والإحصاء، وأساليب البحث العلمي، والسلوك الإداري، والمكتبات والمعلومات.

 

ويشهد جناح المعهد منذ افتتاح المعرض إقبالاً كبيراً من الزائرين، وبالأخص أساتذة وطلاب الجامعات، وكذلك الباحثون والدارسون والمهتمون بالعلوم والمعرفة والثقافة في مجال العلوم الإدارية المختلفة الذين يسعون لاقتناء كتب المعهد؛ لما تتميز به من الالتزام بالمنهج العلمي في إعدادها ودقة اختيار موضوعاتها، إضافة إلى جودة طباعتها.