تسجيل الدخول

 

الأخبار
بحضور عدد من القيادات الإدارية العليا ...معهد الإدارة ينظم في جدة اجتماع طاولة مستديرة بعنوان: القيادات الإدارية: كيف يمكن أن يكونوا أفضل
 
01/01/1433
 

بحضور عدد من القيادات الإدارية العليا ...

معهد الإدارة ينظم في جدة اجتماع طاولة مستديرة بعنوان:

 القيادات الإدارية: كيف يمكن أن يكونوا أفضل



د. عبدالرحمن الشقاوي: الاجتماع يهدف إلى تبادل الرؤى والأفكار حول التوجهات الحديثة للقيادة الإدارية  واستعراض التجارب الدولية الناجحة

ينظم معهد الإدارة العامة اجتماع طاولة مستديرة بعنوان "القيادات الإدارية: كيف يمكن أن تكون أفضل"، وذلك  في مدينة جدة يوم الأربعاء القادم 5 محرم 1433هـ، الموافق 30 نوفمبر 2011م. 
صرّح بذلك معالي مدير عام معهد الإدارة العامة الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله الشقاوي، موضحاً أن هذا الاجتماع سوف ينفذه الخبير الدولي الدكتور مارشال غولد سميث (Dr.Marshall Goldsmith) والذي تشير سيرته الذاتية إلى أنه أحد أفضل خمسين مفكرا ومتحدثا على مستوى العالم من المؤثرين في تدريب القيادات الإدارية لعام 2011م. ويحضر الاجتماع  نخبة مختارة من القيادات العليا في الوزارات، والمؤسسات الحكومية، وكذلك مدراء العموم في منظمات القطاع الخاص في المملكة.  
وقال إن تنظيم معهد الإدارة العامة هذا الاجتماع يأتي انطلاقاً من دوره في تنمية الإدارة العليا، وحرصاً منه على مواكبة المفاهيم والأساليب الحديثة في حقل الإدارة العامة، والاستفادة من التجارب الدولية الرائدة والناجحة ونقلها إلى بيئة الإدارة المحلية في المملكة للإسهام في تطويرها وتنميتها بما يجعلها على تماس فكري وتطبيقي مع تلك المفاهيم والأساليب والتجارب الدولية الحديثة.
وذكر معالي مدير عام معهد الإدارة العامة أن الاجتماع يهدف إلى تبادل الرؤى والأفكار حول التوجهات الحديثة للقيادة الإدارية ، واستعراض بعض التجارب الدولية الناجحة إلى جانب تبادل الخبرات بين المشاركين.
وأشار إلى أن الخبير الدولي الدكتور مارشال غولد سميث (Dr.Marshall Goldsmith) سوف يتبع في تنفيذه لاجتماع الطاولة المستديرة أسلوب العرض، والنقاش، وتبادل الأفكار والخبرات، وكذلك التحليل لبعض الحالات من قبل المشاركين.

​​