تسجيل الدخول

 

الأخبار
د. الشقاوي يدشن البوابة الالكترونية المطورة لمعهد الإدارة العامة على شبكة الانترنت
08/06/1432

دشن معالي مدير عام معهد الإدارة العامة  الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله الشقاوي البوابة الالكترونية المطورة لمعهد الإدارة العامة على شبكة الإنترنت. بحضور  سعادة نائب مدير  عام المعهد لشئون التدريب الدكتور صلاح بن معاذ المعيوف ، وسعادة نائب مدير عام المعهد المكلف للبحوث والمعلومات الدكتور سعيد بن عبدالله القرني، وعدد من المسئولين في المعهد. 

وعبر معالي مدير عام معهد الإدارة العامة عن سعادته بتدشين هذا الموقع وما احتواه من تطوير وتحديث شامل مثمنا الجهود المبذولة من مركز الحاسب الآلي بالمعهد.

ويتميز الموقع المطور بأنه تفاعلي، وأكثر استجابة لاحتياجات المستفيدين، كما إنه يحتوي على العديد من الصفحات التي تشتمل على المعلومات والبيانات ذات العلاقة بأنشطة المعهد المختلفة، وتوضح أهدافه ومهامه، بما يتيح  للزائر الحصول على الخدمة والمعلومة المطلوبة عن طريق البوابة بيسر وسهولة،  كما يحتوي الموقع على الخدمات الكترونية التي تعزز دور المعهد في التعاملات الإلكترونية من خلال خدمات الترشيح الإلكترونية للبرامج التدريبية  والحلقات التطبيقية و التقديم على البرامج الإعدادية. ويستخدم الموقع أحدث التقنيات والأنظمة لإدارة المحتوى وعرض وتصفح إصدارات المعهد المختلفة.