تسجيل الدخول

 

الأخبار
المعهد يعلن أسماء المقبولين والمقبولات في برامجه الإعدادية للفصل الثاني
 
01/03/1434

المعهد يعلن أسماء المقبولين والمقبولات في برامجه الإعدادية للفصل الثاني


اعتمد معالي مدير عام معهد الإدارة العامة الدكتور/ عبد الرحمن بن عبد الله الشقاوي نتائج القبول للبرامج الإعدادية المنفذة في الفصل الإعدادي الثاني من العام التدريبي 1433/1434هـ.
وقال سعادة نائب مدير عام المعهد لشئون التدريب الدكتور/ صلاح بن معاذ المعيوف بأن إجمالي المقبولين والمقبولات للبرامج الموجهة لخريجي الثانوية العامة في المركز الرئيسي للمعهد وفروعه بلغ (1025) دارساً ودارسة ويمكن للمتقدمين والمتقدمات التأكد من قبولهم من خلال الموقع.
وأهاب سعادته بكافة المتقدمين والمتقدمات الذين لم يجدوا أسماءهم ضمن قائمة المقبولين في البرامج التي تمثل الرغبة الأولى لهم بمراجعة أسمائهم ضمن قوائم المقبولين في برامج أخرى فقد يكونوا قبلوا بها والتي تمثل الرغبة الثانية أو الثالثة ... الخ بالنسبة لهم، كما أن على جميع المقبولين والمقبولات الأساسيين تعبئة استمارة التقديم الموجودة في رابط النتائج على موقع المعهد على شبكة الإنترنت وطباعتها وإرسالها بالبريد الممتاز مرفق بها شهادة الثانوية العامة الأصلية إلى الفرع الذي تم قبولهم فيه، أو مراجعة إدارة القبول والتسجيل (لمن هم يقيمون في المدينة التي يوجد بها فرع المعهد الذي تم قبولهم فيه) وذلك خلال الفترة من يوم السبت 30/2/1434هـ إلى يوم الأربعاء 4/3/1434هـ، ومن لم يحضر أو يرسل شهاداته الأصلية خلال هذه الفترة فسيتم إحلال المقبولين الاحتياط بدلاً منه، ما عدا المقبولين في برنامج السكرتير التنفيذي الذي يجب حضورهم لمقر المعهد في نفس الفترة لإجراء المقابلة الشخصية لكي يتم قبولهم بشكل نهائي في هذا البرنامج.
وأشار إلى أن المقبولين الاحتياط سيتم الاتصال بهم هاتفياً لإحلال من سيتم اختيارهم محل المقبولين الأساسيين الذين لم يراجعوا المعهد وذلك حسب ترتيبهم في قوائم الاحتياط وذلك لاستكمال إجراءات قبولهم.