تسجيل الدخول

 

الأخبار
معهد الإدارة العامة يعيد تنظيم وهيكلة الرئاسة العامة لرعاية الشباب
28/05/1432

معهد الإدارة العامة يعيد تنظيم وهيكلة الرئاسة العامة لرعاية الشباب:

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب بمكتب سموه معالي الدكتور عبدالرحمن الشقاوي مدير عام معهد الإدارة العامة. وقد رحب سمو الرئيس العام لرعاية الشباب في بداية اللقاء بمعاليه مشيداً بالجهود التي يبذلها معهد الإدارة العامة في إعداد وتأهيل الكوادر الوطنية من خلال الدورات العلمية والعملية التطبيقية في جميع الاحتياجات الوظيفية بأجهزة الدولة.

وتم خلال هذا اللقاء الاتفاق بين سمو الرئيس العام لرعاية الشباب ومعالي مدير عام معهد الإدارة العامة على تشكيل فريق عمل من معهد الإدارة العامة لدراسة إعادة تنظيم الهيكل الإداري والتنظيمي للرئاسة العامة لرعاية الشباب بما يتلاءم مع التطورات الحديثة في مجال العمل الإداري الخاص بالشباب والرياضة من أجل إحداث نقلة تطويرية نوعية في إمكانات وتنظيم الجهاز الإداري بالرئاسة وبما يحقق الكفاءة القصوى في الأداء لمواكبة المستجدات والتطورات في التنمية المختلفة لقطاع الشباب والرياضة على المستوى المحلي والإقليمي والدولي، ويهدف إلى الرفع من كفاءة الأداء لدى منسوبي الرئاسة العامة لرعاية الشباب سعياً للتطوير الذي يتطلع إليه الجميع خاصة وأن جهاز الرئاسة العامة لرعاية الشباب يضطلع بمهام رئيسية تجاه الشباب الذين يمثلون شريحة كبيرة من المجتمع السعودي.

كما تم الاتفاق على قيام معهد الإدارة العامة بتنظيم دورات متخصصة لموظفي الرئاسة العامة لرعاية الشباب والأجهزة المرتبطة فيها تركز على الإدارة الرياضية الحديثة وتطوير الكوادر القيادية في كافة التخصصات الرياضية وتنمية الموارد للقطاع الرياضي من خلال الاستثمار والاستفادة من الوسائل الحديثة في الأداء الوظيفي بهدف الرفع من معدلات الكفاءة والفعالية والإنتاجية في الأقسام الإدارية بجهاز الرئاسة.

حضر اللقاء الدكتور مساعد بن عبدالله الفريان مدير عام الاستشارات بالمعهد، وأ. محمد بن عبيد الله جمعة مدير إدارة الاستشارات الإدارية، وأ. عبدالإله بن سعد الدلاك مدير عام الشؤون الإدارية بالرئاسة العامة لرعاية الشباب، وأ. محمد بن سعيد أبو عمير مدير عام مكتب سمو الرئيس العام لرعاية الشباب.

​​​​​​