البرامج الإعدادية
تفاصيل البرنامج
خدمة العملاء
مدة البرنامج : فصلين دراسيين.
إكساب الدارسين الجدارات اللازمة لممارسة أنشطة خدمة العملاء في مؤسسات القطاع الحكومي. الترشيح والقبول
البرنامج متوفر ايضا من خلال مركز الأعمال بمقابل مادي
تاريخ التنفيذالمدةالمكانالتكلفةالحجز
1443/01/21 170 يوم محافظة جدة 7500 ريال بالفصل سجل الآن
1443/01/21 170 يوم مدينة أبها 7500 ريال بالفصل سجل الآن
1443/01/21 170 يوم مدينة الدمام 7500 ريال بالفصل سجل الآن
تفاصيل البرنامج
1- يطبق اساسيات خدمة العملاء بدقة وإتقان. 2- يتواصل مع العملاء بكفاءة وفاعلية. 3- يدير الأعمال بكفاءة وفاعلية. 4- يطبق مهارات التسويق بسهولة ويسر. 5- يستخدم وسائل التواصل الاجتماعي بكفاءة وفاعلية. 6- يطبق مهارات الذكاء العاطفي في مجال خدمة العملاء بكفاءة وفاعلية. 7- يطبق مبادئ السلوك المهني والتنظيمي بكفاءة وفاعلية. 8- يلم بتطبيقات الحاسب الآلي المكتبية بدقة وإتقان. 9- يطبق واجبات وأخلاقيات العمل بكفاءة وفاعلية.
1- أن يكون المرشح حاصلا على شهادة الثانوية العامة أو ما يعدلها. 2- أن يكون المرشح من شاغلي الوظائف التنفيذية. 3- أن يكون المرشح قد أمضى سنتين على الاقل في الخدمة الحكومية بصفة رسمية. 4- أن يكون المرشح ممارساً لمهام خدمة العملاء التي يستهدفها البرنامج. 5- إجتياز المقابلة الشخصية. 6- ألا يزيد عمر المرشح عن 35 سنة. 7- أن يكون المرشح من شاغلي المرتبة الرابعة بحد أدنى.
1- يمنح الدارس المجتاز للبرنامج شهادة الدبلوم في خدمة العملاء.
العام الدراسي
1443/1442
الفرع الفصل
الفرع النسوي بالشرقية الأول
المركز الرئيسي الأول
فرع المعهد بمنطقة عسير الأول
فرع منطقة مكة المكرمة الأول
محتويات البرنامج
المواد عدد الساعات
مقدمة في ادارة الاعمال 3
اساسيات التسويق 3
تطبيقات الحاسب الآلي المكتبية. 6
اساسيات خدمة العملاء 3
الاتصال الفعال في خدمة العملاء 3
المواد عدد الساعات
الذكاء العاطفي في خدمة العملاء. 2
وسائل التواصل الاجتماعي في خدمة العملاء 2
ادارة خدمات العملاء 3
السلوك التنظيمي 3
أخلاقيات العمل 2
إدارة علاقات العملاء CRM 3